ضياع
________________________________________________________
أيها الراحل عني .. !!
سنلتقي ..!!
بعد أن يضيع العمر ..
في مفترق الضياع ...
وتبوح لي بهزيمتك ....
وتشهد ألا امراة غيري
احترمت أخطاءك المهزومة ...
وأني الحياة .. !
وأني الملاك ..!
وأني الأساس ..!
وأني عمرك الذي ضاع .. !
وبدوني لا تكون .. !
وبدوني أنت مركب بلا شراع ... !
<3 جازيا عبدالله <3

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور