الخميس، 20 سبتمبر 2018

سألتني صديقتي/بقلم الشاعرة رحيل العلي

#سألتني_صديقتي
و الآن ماذا تنوين عزيزتي؟
بعد الذي كنت تكابدين 
قلت لها 
ماذا تظنين ؟
أدمنت التعثر في دروبي الوعرة 
مثلما أدمنت النجاة 
منذ سنين 
تعرفينني 
سنديانة لا تقع بفعل العواصف 
و لا تشيخ ...هو مجرد حنين 
أداويه 
لم أعد أحسن الأنين 
إلهامي ثورتي ...
وحرفي ميراثي لو تذكرين 
هاتي وجبة العشاء 
أولا 
هل طهوت اللحم كما اشتهيه ؟
سأكتب أسطرا من روايتي 
التي فيها تشاركين 
من ثم أنام 
لن أحلم الليلة 
لا يناسبني الحلم 
لو تدركين 
#رحيل_العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور