#سألتني_صديقتي
و الآن ماذا تنوين عزيزتي؟
بعد الذي كنت تكابدين
قلت لها
ماذا تظنين ؟
أدمنت التعثر في دروبي الوعرة
مثلما أدمنت النجاة
منذ سنين
تعرفينني
سنديانة لا تقع بفعل العواصف
و لا تشيخ ...هو مجرد حنين
أداويه
لم أعد أحسن الأنين
إلهامي ثورتي ...
وحرفي ميراثي لو تذكرين
هاتي وجبة العشاء
أولا
هل طهوت اللحم كما اشتهيه ؟
سأكتب أسطرا من روايتي
التي فيها تشاركين
من ثم أنام
لن أحلم الليلة
لا يناسبني الحلم
لو تدركين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور