مازلت انتظرك ...
ثرثرة قلمي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في نفس المكان ..
وتحت حبات المطر انتظرتك ..
امني نفسي ان اكحل عيني برؤياك ..
امني روحي ان تنتهي لهفتها بجميل محياك ..
واطفيء لدى شوقي وحنيني بحضورك ..
ويمضي وقتي اعد الثواني والدقائق ..
واعد خطوات الماره..
وابحث في وجوههم علي اراك ..
مضى وقتي ....!
لم تأتي لتمطري قلبي سعادة ..
وتمسحي عناه وشقاه ..
انتظرك وجدل بين قلبي ونبضي ..
جدل زاد اشواقي وحنيني إليك ..
زاد لهفتي عليك ..
يتساءلون عنك ..
حتى أصبح قلبي كالخريف ..
الذي تساقطت فيه أوراقه وزهوره ..
وما زلت في انتظارك ..
يحدوني الأمل ان اراك يوما ..
تعانقين روحي ..
ويسكن بك النور في عيني ...
؛؛؛؛؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور