ديو مشترك يجمعني بالشاعر الموهوب طارق دايخ..
اتمنى ان ينال إعجابكم
أحبك سيدتي
..........
على قلبي الجريح
سأنقشك شوقا وحنيناً
سأرسمك وشما
يغزو جسدي العليل
سأجعل من اللؤلؤ المنضود
في ثغرك الجميل
قبلة لكل عاشق ...
وللجمال دليلاً ..
سأكتبك قصيدة
أروي بها ظمأ السنين
ولحنا اشتاقه كل حين
ساسهر مع القمر
واخبر طيفك بتمتمات الوتين ...
سأجعلك روحا تداوي
جرحي العميق ...
سأخبؤك عطراً ... تشتهيه قارورة الياسمين ..
اعشقك أحبك سيدتي
واقولها
للطير.... للزهر
للموج ....للسهر
للمسافات الولهى ... بأنك عشقي الوحيد
احبك سيدتي
مع نسيم الفجر
وعطر الورد
وكأس الخمر
ومع كل شيء جميل
اشتاقك سيدتي
ك طفل يشتاق لأمه
ك لحن يشتاق إلى عزفه
ك دمع يعقوب ليوسف
كصبح ينتظر شمسه اليقين ...
أحبك سيدتي
ك اغنية
تراقص آلامي
تعانق آهاتي
في كل مساء اشجاني
أحبك سيدتي
يا أجمل ايام حياتي
أعشقك
يا عمري وما تبقى من عمري ...
أنتِ يا زمني الثمين ...
أحبك سيدي...
بين ضلوعي ينام عطرك
وقد تبنيت لون القبل..
وها قد كبر..
ليزهر في قلبي...
منذ الأزل..
أحب عينيك...
وشفتيك..
ورائحة الصمت..
التي تجمعنا..
في ضجيج العناق..
تمرر أصابعك الدافئة
على خطوط فمي..
لترسم قدري
وأعشق التطلع اليك..
كمن يبحث عن أناه الضائع..
أبحث عن قلبي..
بين ذراعيك..
وقد تلاشت نبضاته..
من شدة الوجد..
أحبك حرفا مثملا
يعانق جسد السطور
ويكتبك قصائد شعر..
على قوافيها..
تعزفني..
قصة حب جديدة
وتهمس لي..
لترقص مشاعري..
على اوتار حروفك..
أحب مساءاتي..
كلما تعطرت بأنفاسك
وأعشق النوم طويلا..
لألتقيك في أحلامي..
أعشق صباحي..
وأنا ارشفك مع قهوتي
عشقا من مرارته
يحلو فنجاني
أحبك سيدي..
وأعشق هذا الحب
كمن يهوى جنون النبض..
ويلامس اشواك الورد..
مهما فرقتنا المسافات...
احبك..أحبك كلمة ..
فيها انت وأنا...
وحكاية الأشواق..
وأنسى في حضنك
من أنا..
يا من أهواه أنا...
بلا حدود أعشقك..
وأتمنى ان يجمعنا القدر
حكيمة بنقاسم و الشاعر Tarek Dayekh

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور