(ضيعة الغسق)
(محمد الوسيم)
**************
عَلى مَسار الهوى
في زحمة الطرقِ
هلَ جمـــالُها فامتزجَ
السِْحرَ بالأفقِ
مواكبَ العشقِ جاءت بعدَ مــــوسمُها
فمرحباً في طيبُها العبقِ
ليسَ هناكَ اجمل من سمراء
ملكت وترجحت فوق
كلَ الفنون والالقِ
جميلةً أخذت قلبي لرقتِها
وعمّدت نهراً فاض بالخلقِ
سألتُها ذات يوم
ٍ
كيف قصتُنا وهل تَرانا
عَبرنا ضفة الغرقِ
قــالت وحقَ أن ضـــاقت
وأن رحبت أسير خلفُك
عمياء بـلا قلقِ
اصدق الود عهداً بات
َ يجمعُنا خَــــالي مِن الحبرِ
ِ والـورقِ
وأن سألت وصالُها
سوفَ أنجزهُ في ساطع
الضوء
وفي ضيعـة الغسقِ
أني احببتكِ والساحاتِ
زاخرةً في كل ودٍ
وفي كل نزقِ
ِ
لكنَ العقلَ ميزانٌ يحكمنا
أيها الكوكب المشرق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور