السبت، 23 ديسمبر 2017

خير الكلام../ بقلم الشاعر وليد الهنداوي

..خير الكلام..

حزنت لما لم ارك
وفرحت لما قد سمعتك
يكفي بانك في الوجود
لترد لي ماقد امنتك
روحي فقد رحلت اليك
وتظنني ياقلب خنتك
فكيف اخلاصي يكون
ومابشخص قد عدلتك
ماكنت ذا فعل يشين
وكنت في يوم خذلتك
امرت قولك في الربوع
وامير ايامي جعلتك
ان شاقت الروح الوصال
الى التواصل قد دعوتك
قل لي بماذا افتديك
وكل عمري قد وهبتك
ارفق فقد طال انتظاري
ولم اذق ثمرك ونبتك

وليد الهنداوي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور