الأحد، 24 ديسمبر 2017

يسألني متى احببتني../ بقلم الشاعرة ليلى الحسيني

يسالني متى احببتني ؟!!          
قدتستغرب ان قلت لك
اني احببتك منذ قرنين
منذ ان كان الحب اسيرا
لحرفين
منذ شهقتين بنبضين شهقة
مولدي
وبعدها نبضتين احببتك
بكل الوان الحب 
بألوان السماء بدم شرياني
والوريدين
لقد عرفتك يانبض قلبي 
ياقمري واحببت فيك الحب 
يامن احببتني يامن سهرت 
تسامرني بلهفة 
العاشقين
من انفاسك اسمع اهات
الحنين
من دفئ عيونك واجفانك
المسبلتين
احببتك عامين وربما يومين
او دهرين
منذ عهد قلبي لما كتب
لك حرفين
احببتك.قمرين قمر في السماء 
وقمر في الفضاء
اتيمم بعطر انفاسك واصلي
في محراب عشقك
ركعتين
واشهد ان لاحبيب بعدك 
يسكن قلبي 
وتشتاق له العين الا انت
يامن ابحرت في بحر
عيونك 
واغرقتني مرتين
لاتسألني لما ومتى وكيف
احببتك 
احببتك لانك نور العين 
ومتى ...منذ  قبلتني 
قبلتين
وكيف ...أسال قلبي وأسال
الوتين
أسال لهفتي وحنيني منذ 
ان لثمت
رضاب الشفتين وعسل شهدك
وكم من ورود زرعنا
في بستان حبنا وسقيناها
دمعتين
لاتسألني متى احببتك 
انا احببتك منذ عهد ادم 
وحواء ومنذ الخليقة
فكن على يقين 
كن على يقين
ليلى الحسيني
شاعرة الحنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور