السبت، 23 ديسمبر 2017

تري (ما عساني أن أقول .. بقلم الشاعر / خليل أحمد



ترى .. 
ما عساني أن أقول 
و الشوق كلمة 
لا تفي 
بما في ضميري وخاطري  
و لكني أقولها 
و يحملني إليك حنين 
يستتر خلف أهدابي 
و اللهفة في ناظري
نعم 
أشتاق لهمسك
للمسك
للمح مم عينيك
لطبيعة النقاء
في ثوبه الساحر
لليلك
حين يلفني الليل 
فتصبيني أناشيد النجوم 
و يحلو السهر 
بحضورك السامر
أشتاق
و ليس لغيرك
يا امرأة كل الفصول 
يهديك الربيع أحلامه برضاء نادر
وكأنه
يستمد من أنفاسك
رائحة الزهور النابتة بين أصابعك
فينتشيه نسيمك العابر 
فعيشي 
في خاطر المراعي 
كجنات عدن 
و آية للجمال 
تخبر الوجود بمجدها الظاهر .. ✍

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور