ترى ..
ما عساني أن أقول
و الشوق كلمة
لا تفي
بما في ضميري وخاطري
و لكني أقولها
و يحملني إليك حنين
يستتر خلف أهدابي
و اللهفة في ناظري
نعم
أشتاق لهمسك
للمسك
للمح مم عينيك
لطبيعة النقاء
في ثوبه الساحر
لليلك
حين يلفني الليل
فتصبيني أناشيد النجوم
و يحلو السهر
بحضورك السامر
أشتاق
و ليس لغيرك
يا امرأة كل الفصول
يهديك الربيع أحلامه برضاء نادر
وكأنه
يستمد من أنفاسك
رائحة الزهور النابتة بين أصابعك
فينتشيه نسيمك العابر
فعيشي
في خاطر المراعي
كجنات عدن
و آية للجمال
تخبر الوجود بمجدها الظاهر .. ✍
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور