السبت، 23 ديسمبر 2017

على حافة المساء../ بقلم الشاعر احمد العذاب

على حافة المساء لا أحب أن اضع السكر فى قهوتى يكفى أن أتلو إسمك ثلاث مرات على فنجانى فيحلو هو وأذوب أنا ...........
مساكءكم بعطر حضوركم ...............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور