مجلة الشعر العربي .ثقافية . أدبية
السبت، 23 ديسمبر 2017
على حافة المساء../ بقلم الشاعر احمد العذاب
على حافة المساء لا أحب أن اضع السكر فى قهوتى يكفى أن أتلو إسمك ثلاث مرات على فنجانى فيحلو هو وأذوب أنا ...........
مساكءكم بعطر حضوركم ...............
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور