(كيف لا أكون حبيبتك)
قل لي كيف لا أكون حبيبتك...
وأنت من شيد مدن أحلامي..
في دروبها التقيتك...
أجر لهفتي...
لأكون بين ذراعيك...
عاشقة أنا...
تبحث عن عيون حبيبها
في عوالم المستحيل...
تتمرد على الحياة
وتنثر حروفها..
آهات ثائرة...
تتهدهد بين السطور..
رائحة الحب أنت...
تعطر الحدود..
الفاصلة بين زمنين....
وأنا في كل الازمان...
أعشقك...
لا يتوه نبضي...
عن نظرة عينيك...
ولا أستطيع ان أحب سواك..
أعشق الحب معك
تسكرني من ترياقك...
وأنسى من اي زمن أتيت...
كل الأماكن لا زالت تبحث عنك...
حتى دقات قلبي لا تعرف كيف تدق..
إلا حين تلامس خصري...
وتعيدني لهوى جارف
يسكن أعماق الزمان...
الرابطة بين وتيني وصدرك..
تائهة في مداك...
أصنع عرائس الأشواق...
بألوان الأنوثة...
وأشعلها كل ليلة...
على ضفاف الحنين...
مدينتي كبرت...
في صمتها الرهيب...
لتعود إلى عهود ازدهار
كيف لا تكون لي اليوم حبيب...
وأنت من بنيت سدود الهوى..
ورسمت خارطة اللذة...
على جسد لم يعشق سواك..
ولا يعرف كيف يكون الحب...
دون أن تلمسه يداك...
كيف لا أكون حبيبتك...
وأنا لا أحب سواك...
حكيمة بنقاسم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور