لذّة الحرف
..............
وَقـعت
في شـَرْكِ حبه
فجذبتني
لذّة الحـرف
وعـذوبـة النّـزف
ويـحَ حضوره
الذي تفـشَّى
فـي دمي
شيءٌ يُشبه اللوز
تَذوقتـُه
حـتمــاً سأغـرق ...
ما أجـمله من غـرقٍ
حينما يكون
مـن غيثِه .....
عبدالله المالكي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور