الأربعاء، 23 مايو 2018

وتضيع مني لغة الكلام//حكيمة بنقاسم

(وتضيع مني لغة الكلام)
اجلس قرب نافذة الحنين
استرق النظر إلى عينيك..
لعلها تقودني لعالمك..
يامن سكن قلبي بلا أمل...
والطريق قصير...
بين الجنة والنار اسير...
امرأة خذلها النسيان...
اشعلت حروفها نيران أشواق..
قادمة من مدنك ...
انت الحب والعطر...
والطريق إليك جنون...
لهفة بطعم الألم...
تجتاح صمت جوارحي...
كل اللغات خانتني...
لأكتبك بطلي..
إلا لغة الأحلام...
تراودني في صحوتي...
هذيان...
وحرفي الحزين ينتظر...
طوفان أحلام ...
تجرفني في يقظتي...
وأغرق في الانتظار...
يا رجلا ضللت الطريق إليه
وشهد كل عواصفي..
أخاف حبك الصامد
نعيم بلا عنوان...
يلامسني في ظلام الليل....
اخاف ان تتساقط حروفي
بدون ان تلمس أوراقك..
وتظل توجعني الكلمات...
قبل ان أرسلها اليك..
اخاف ركود القصائد...
بدون طعم شفتيك..
دون ان تغازلني كما كنت...
اخاف نعيما ليس لنا..
وتضيع مني لغة الكلام...

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور