الأربعاء، 23 مايو 2018

عبثا/// فهد خالد

عبثا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عبثا....
احاول أن
اغمض عيني
حين يمر
طيفك أمامي
احاول
كالطفل الصغير
أن الهو بلعبتي
فلا اتذكرك
احاول ان أقف
تحت المطر
ليغسلني من كل شيء
عبثا.........
احاول السفر
إلى مدن النسيان
اهاجر إلى البعيد
حيث لا انت
ولا طيفك
ولا عطرك
ولا صوتك
اعيش على الأطلال
على الذكريات
لإحترق أكثر
لأتعب أكثر
من يدري
فربما يمر طيفك
مرة أخرى فيحييني
ويروي عروقي
وتعود روحي الي

قلمي.. فهد خالد
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏شجرة‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏، و‏طبيعة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور