سل الليل الطويل.
..................................
سل الليل الطويل
كم انتشيت
طرباً بحروفك.
وسامرتها..
قرأتها..
تمتمتها بيني وبين نفسي ..
حتى استقرت فؤادي
سل القوافي..
كم كتبتها..
زينتها..
رتبتها
ولم ارسلها..
وكم بكيت..
حين مسحتها..
وكم وادتها
لترتاح وتريحني
سل الأوراق..
كم عانت عنادي..
كبريائي..
لهفتي واشتياقي.
كم مزقتها ورميتها.
سل صناديق البريد..
كم فتحتها
ووجدتها فارغه..
وفي كل مره
أجد العذر الكاذب
لآ فتحها واتفحصها.
وانا اعلم في قرارة نفسي
انها فااااارغه..
سل اليآسمين..
كم سقته دموعي.
حتى ارتوى.
كم قطفته
لأزين به جدائلي
حين القاك..
سل الشواطئ..
كم لعبنا عليها
وكم جرينا..
كم خطينا
عليها حروفنا.
وامانينا..
سل ساعة معصمي..
كم طرقتها..
ظناً مني انا لاتعمل..
حين اشتاق اليك
ويخيل الي انها
واقفة لاتتحرك..
سل انفاسي..
حين تصعد وتهبط
تحرقاً للقائك..
و نشوة بقدومك..
فلا تهدأ وتسكن
الا بسماع انفاسك.
سل اناملي..
كم نقشتها وزينتها
بالحناء..
ازفها بين يديك..
وتنعم بدفئها..
سل النجوم.
كم سامرتنا.
وألقت بنورها علينا..
وكم شهدت احاديثنا..
سل قلبي ونبضه..
كم نبض فرحاً
برؤية اسمك.
ومرور طيفك..
سل الغمام..
كم عانقنا ..
وجال بنا الخيال..
و أروى أرواحنا برذاذه.
سل الشوك..
كم ادمى اناملي
حين اقطف الورد
لاهديك عبيره..
سل الصباح..
كم تمنيته بقربك.
لأنعم باحضانك.
لأبدا يومآ جميلا.
حالما كما الفراشات.
سل عتمة الليل..
كم اضأناها بأحلامنا..
بحكايانا..
بضحكنا..
بل حتى بأكاذيبنا..
سل قلمي..
كم عاندني ولم يخط
مايجول بخاطري..
كم قذفته حين
تخونني الحروف
و تخنقني العبره.
سل الكتب..
كم قرأتها لأهرب
منك.. لأبتعد..
ومن ثم..
اجد صورك.
على كل صفحه.
عن أي هروب اتحدث.؟؟؟!!!!!!!!
سل المراكب..
كم تأملتها..
وجلست على
الشواطئ
بمفردي حين
يخونني كل شيء ..
فلا أجد مفراً
الا ان اتأمل
طيور النورس.
و غروب الشمس.
و المراكب
في حلها وترحالها.
حتى يلفحني البرد
واعود ادراجي..
سل الغياب..
متى ينتهي.
وتدمر مدائنه..
ويختفي من الوجود.
...............................................
بدور عبدالله الغامدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور