الأربعاء، 24 يناير 2018

سلوا عني الليل // بقلم // فاطمة الزهراء


سلوا عني الليل  والدجي. .
سلوا خلا سكن الفؤاد ..
وبين الضلوع قد آحتجبا..
سلوا الريح الأرض والسماء..
وكم نثرت علي وجه الطريق..
مرجا من الزهر المضخم بالندي. . 
وكم نثر رماده أرجاء الخواء..
في صمتي وفي لغتي ...
في صحوي والكري..
بت أبكيه في الخفاء..
صار جمرا في وريدي..
حينما آشتد الشتاء.. 
إني أكرهه جدا..
وأحبه بلا آنتهاء. .
بقلمي فاطمة الزهراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور