سلامٌ من حنين
*******
سلامٌ علينا حين التقينا في دروب العاشقين*
وإذا العناق تلي العناق
تاق الحنين*
لا تسألوني أسألوا درب المحبة
فلتستجيبوا يا جموع السائلين*
تتساقط الدمعات حزناً فوق خد الطيبين *
وتراقصت بسمات فرح من شفاة الساقطين*
وألف آه علي وطن نهبته أيدي السارقين*
سلاماً علي كل الأحبة المحرومين*
مابال قوماً بالفراق تفوقوا
وأصابوا قلباً في حشآه بالأنين*
فأصبحت كل المسالك
إلي عيونك في ضنين*
وكنت اسقي العشق دمعاً
من مآقي مخلصين*
أنا لن أخونك في غيابك
لن أرتكب فعلاً مُشين*
إن القصائد سلوتي وسأكتبك حباً مبين *
سلام علي نور القمر
شق الظلام بإنشطار الصبح من ليلٍ حزين*
يا شمس أحرقت السواد
يا قصيدة الإشراق يا حرفي الرصين *
اشتاق أسمي من شفاهك كل يوم
أشتاق غيرتك إن أُصافح من شمالي او يمين*
حتي تحياتي للجميع الأقربين *
باللهِ يا أحلامي لا تغيبي
يا بنت نبت الصالحين القائمين الساجدين *
يا نعمة تمحو خطايا المذنبين*
هذا سلاماً من عيوني ومن دموعي ومن جروحي
ومنه قلبي ومن حشايآ
إلي الأحبة الرآحلين*
الشريف الهمامي
أشرف تاج الدين *
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور