الشك...
فما بعد هذا الشك
هل من جواب؟
كالطير تحلق بسمائي
تتشابك بالاديم وضوء النهار
يرفل بنبضات القلب الخوف
وجهي كان اليفا
وفي احضان همساتك
اصبح كالاحجية
يحتاج معاجم الشرح
صعب الملامح
اَه من ملح الكلمات
وحلم نبضات القلب
من يروي وجد
عاش عمر
يرسم الهنا
بريشة كانت الوانها
محبرة من زمن
لا يعرف
الا لون السواد
سما..اسبر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور