الثلاثاء، 17 يوليو 2018

وسوسة قلب // بقلم الشاعرة المبدعة // سما اسبر

وسوسة قلب..

اه من بعاد لازمني
من بعاد تسرب العمر
من دمع الاشتياق
على مفارق الظنون..
رحيل رسم السواد
على شفاه الضحكة
البس السواد
لمراة غازلت ملامحي
سنين طوال
اه من فراق اطفا
انوار مساءاتي
اخرس فيه همسك
اتعلم حبيبي
تدغدغ الساعات ذاكرتي بك
اتحايل على ثوانيها لاسكتها
فتبقى تسر في اذني
تسالني كيف استطعت
ان تقضم مشاعري وحنينك
كيف اغتالته بضع حروف؟؟
تبقى تئن وتبحث عن
الذي كان
حتى تجعلني اعيد
كاس همساتك بنهم
وتبقى اوردتي بظما
فلقائك له فرح
لا يشبه اي لقاء
اه حبيبي
اعلم رغم دفء همساتنا
ورغم سطوة الحنين
خرافة طوي المسافات والاقدار
فدربنا لعمرين
لا يلتقيان
وغراب الندامة
يتربع في  زوايا  الاعمار

سما.. اسبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور