لاتأتي ..
يداي قطعهما سيف الانتظار لحضن يديك
لا تأتي ..
عيناي أصابهما الرمد من النظر لشمس كانت تشرق
من بحر عينيك
لاتأتي ..
قدماي جرحهما المضي في طريق كنا قد مشينا عليه
لاتأتي ..
أنا لم أعد أنا
وردة يانعة
تضاريس شوهت ملامحي
حفرت تساؤلات وشكوك
حطمت جدار الصمت
سأصرخ بأعلى صوتي ..
مجرمة أنا بحق نفسي
كنت مجرد لعبة بيد طفل عابث
عندما يمل من أغراضه يرميها غير مبالي ..!!
بقلمي.....
وداد مظلوم
18/7/2018
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور