مجرد فضفضه..
.......................................
اريد أن اهاجر إلى مكان بعييييد لايعرفني فيه احد..
اريد اختلق قوانين جديده لنفسي..
اريد أن انسلخ من كل شي..(طبعآ ديني كما هو وقيمي)
اريد ان اطوع الحروف كما أشاء وان اعبر عما بداخلي بكل شفافية وراحة.. بدون مجاملات لإرضاء الطرف الآخر.
وبدون مداهنه لكسب ود احد..
اريد قول.. لا.. حينما اريد بدون خوف.
وأريد قول.. نعم.. حينما اريد بدون ضغط من أحد.
اريد أن أقول.. انا متعبه اليوم.. مالي خلق اقابل احد. إذا اتصل أحدهم فجأه ويريد الزياره..
اريد أن أقول.. انت غير مرحب بك عندي.. خلاص لاعاد تجي..
اريد أن أعيش حياتي كما تحلو لي انا.. مو اعيش على كيفهم..
اريد الرقص والقفز والدلال كالاطفال..
اريد التجول في الشوارع بكل أريحية..والذهاب إلى كل مكان بدون خوف بدون تحرج بدون كلام الناس.
اريد عندما اتضايق اتصل على أقرب صديق أخبره بما داخلي بدون حرج بدون حواجز ورسميات..
اريد حينما ابكي واختلي بنفسي أن اخرج كما انا وارتمي في أقرب حضن لي. لااريد أن امثل القوه وداخلي يتمزق حتى لحظه الوجع اريد عيشها. لااريد أن أحمل نفسي فوق طاقتها في إخفاء الوجع وإظهار السعاده..
اريد وأريد وأريد...........................................................
وياكثر مااريد.....
الظاهر انه يتوجب علينا اعاده برمجه لكل شي في هذه الحياه...
..................................................
بدور عبدالله الغامدي.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور