ابتسامة
أرأيت جمال ابتسامتها ؟
وكأنهاالورد في أزاره يتفتح لتوه
ملكة على عرش الدلال فكيف لاتبتسم
نعم
رأيتها ورأيت حزناً يتجول داخل عينيها باحثاً عن مخرج إلا أنها سجنته وأقفلت عليه بتلك الابتسامة
أشعر به يصرخ ولكنها تلجمه بذلك الصمت العميق
أرى أنهاراً تحتبس تخشى أن تطبق الجفن فتفيض هاربة
أرى ألماً يختبئ خلف حنايا روحها التي كانت تحلق فرحاً
ولكنها اليوم بطيئة الخطا
أرأيت ماأروع تلك الابتسامة؟
وكيف قرأت كل تلك الحروف خلفها؟
أما تعلمين أنها تسكن وجداني ؟
ولكني لم أستطع أن أنزع هذا الحزن من قلبها
وكأنها رمت بحزنها ببئر عميق لاوصول لقاعه
......ديانا اللور
مع ابتسامتي وحزني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور