رسالةٌ الى رجلٍ فارق كلَّ شئ :
بعدك……
الأبتسامة تتساقط من ثغري
مثل أوراق الخريف
أنا نهرٌ محترقٌ
أمواجة اللهب
و
العطش دخان مبعثر
حول أروقة الرماد
الجاثية بين
لؤلؤه الأسود
دعني
أفرغُ مني
أنا ممتلئٌ بك
لايمكنني البكاء
فلستُ السماء
لازلتُ مصلبوبٌ
داخلي
فاتحاً ذارعيَّ
أشيرُ اليكَ
حين ينزفني الحنين
صرتُ أصرُخكَ
عبرَ عواء الحروف
أجوب الذكريات
بحثا عنك
ارقدني فيك
ياصَدَفَة روحي
لذا…… ..أنام في جسدي
لأنتظرك
يقظان علوان السيد حمد
العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور