الجمعة، 18 مايو 2018

شباك وتسكر // بقلم الشاعرة // سما اسبر

شباك وتسكر.. في اللغة المحكية..

يا طير الحب
مابقى فيً
عيطلو حبيبي
بعد اليوم
صار ذكرى
قصة شباك وتسكر
وقف صوتي ع حفته
بعد اليوم
ما عاد حبيبي
أخذ مني
خوابي الفرح
وسكن مدينة النسيان
يا طير الحب
بيوم ما الو أسم
ولا عنوان
راح وتركني
بحالي زعلاني
يا طير الحب
روح قلو
مبارح ظلو خانو
وعا شباكي رجع
وقف ونكزني قلي
معليش تعي نعيش
كذبة رجوعو

سما..اسبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور