عبثاً أراك.
................................
عبثا أراك..
بكل الجهات.
أراك في..
اشراقه صباحاتي..
ونسمات..
مساءاتي الهادئه..
أراك حتى في قهوتي..
أراك في كل عابر.
في كل صوت اسمعه.
يلفت نظري فاراه.
أراك في كل..
حرف غزل..
كتب على الورق..
أو حتى على..
الشواطئ والجدران..
في كل دمعه عشق..
منسابة على..
خد الرحيل..
في كل ندى زهرةٍ..
ماتت بصمت..
في أنفاس الخفقات..
حين تغرق بالشوق..
في نبض الوريد..
حين يسري بالحنين..
في دقات عقارب الساعه..
حين يتبدل الليل والنهار..
في كل جناحٍ كسير..
رفرف وهاجر..
أراك في زوايا المقاهي..
وكراسي الإنتظار..
في شفق الغروب..
حين يعانق الأرض..
في كأس ماء بارد..
يشربه الظمآنُ فيرويه..
في بسمة ميت..
ظلمه الآخرون..
مات فنسوه..
ولكن الله لم ينساه..
أراك في كل الوجود..
عبثا حاولت انتزاعك..
فانتزعت روحي..
........................................
بدور عبدالله.
................................
عبثا أراك..
بكل الجهات.
أراك في..
اشراقه صباحاتي..
ونسمات..
مساءاتي الهادئه..
أراك حتى في قهوتي..
أراك في كل عابر.
في كل صوت اسمعه.
يلفت نظري فاراه.
أراك في كل..
حرف غزل..
كتب على الورق..
أو حتى على..
الشواطئ والجدران..
في كل دمعه عشق..
منسابة على..
خد الرحيل..
في كل ندى زهرةٍ..
ماتت بصمت..
في أنفاس الخفقات..
حين تغرق بالشوق..
في نبض الوريد..
حين يسري بالحنين..
في دقات عقارب الساعه..
حين يتبدل الليل والنهار..
في كل جناحٍ كسير..
رفرف وهاجر..
أراك في زوايا المقاهي..
وكراسي الإنتظار..
في شفق الغروب..
حين يعانق الأرض..
في كأس ماء بارد..
يشربه الظمآنُ فيرويه..
في بسمة ميت..
ظلمه الآخرون..
مات فنسوه..
ولكن الله لم ينساه..
أراك في كل الوجود..
عبثا حاولت انتزاعك..
فانتزعت روحي..
........................................
بدور عبدالله.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور