ها حبيبي…
أَتُراكَ هائماً في
سمائي تبحَثُ
عنْ حبّي...
كما روحي
عنْكَ تبْحَثْ
علّنا نلتقي
في الفضاءِ
الرّحْبِ…
نتْرَعُ كؤوسَ
الغرامِ راحاً
براحٍ ،ثأراً
منْ عذابي..
ووجعاً اكتوَينا
بهِ ، منْ صَدّ
الزمانِ لنا
وليس…!!
لنا أيّ ذنْبِ…
سوى أَنّا عالهوى
التقينا ،ولم نكُنْ
نَعلم بالحبِّ…
سامحني..
جَنَّ الحنينُ
ونسيتُ أنّا نَحيا
بروحِ هائمةٍ
هي التّي تبحثُ
عنّا… سامحني
حبّي… ..
هناء أبوزيدان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور