حكاية حب ــــــــــ
أُسْطُورتي ...
لا حد ّ لمـُنتهاها,,
ولدت في رحم الحنين معي
ولمْ تزلْ بعدُ في صباها ...
وَدّعتُها اليوم بقبلة
وغدا يهزني الشوق للـُـقياها ,,
أرْجُوحتي ...
يحملني الهوى والطير بين جوانحي
يرفرف بي يمنة َويسَـاراَ
و أخالك بيد تمسحين على شعري
فكاد يغشى النبضَ دوارا
وكلما غفوتُ لبرهة يعيدني حلمي
إلى مهد أحضانك مِرَارا
و أنت تحلقين تسقط ريشة منك
كأني مسكت الريح وعانقت جدارا ...
أنشودتي ...
غردي بصوت يزلزل قدميَّ
لا مهربَ مني أبدا إلا إليَّ
فـرِّي إلى زمن مضى أو ارحلي
لن تستريحي إلا في عينيَّ
هُـنا,, على صدري
أريكة الخيــزران ,,
هُـنا,, على زنــَدي
حبّـات الرمّــان,,
هُـنا,, يتشكل بين أصابعي الورد
وتنبت في كفي الأغصان ,,,
أميرتي ,,,
امنحي نبضات صدري لحظة
لتتوقف الساعة عن الدوران...
قفي على عرشي وتوجيني
فأنا هنا السلطان,,
لكن قلبك الذي بنيت له قصرا
بعثرني في كلّ مكـان .... !
حبيبتي ...
أنا عشقتك من زمن بعيد
يحرم الحبُّ فيه للعبيد
و أنا يا معذبتي رجلٌ عنيد
فإمّا أن تجودي
أو أكون الفقيـدْ ... !
عصفورتي ...
طيّبَ الله ثـــَراهاَ
رَحلتْ مع ملكوت العشق
إلى حيثُ مثــواها
و أنا كنتُ ترابها وسمَاها
وإلى يوم يبعثون
لن أكــون عبدا لِســــواَهاَ ....
حبيبتي ...
(ليلى راضي)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور