{نداء الصدئ}
~~~~~~~~
صدى ندائي لك
يمزقني
مثل البرق
حين يرعب
الغيوم
اسمك له الف همس
بداخلي
لاارك وانا اراك كل شئ
اهرب منك
اجدني الجأ اليك
كأنك الامان بداخلي
يحرقني لهيب
الذكريات
وتطفئها ابتسامتك
تنساب الدموع
على نوافذ خدي
تبعدها ستائر الليل
الذي تؤلمني مخالبه
يسيل الحنين
من اروقة الشوق بداخلي
يأتي الفجر على هيئة
حلم يلتحف الشيب
لذلك يكون الصباح يلتحفة الغيوم بدونك
يقظان علوان السيد حمد
العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور