…… .. السحر… ......
للسحرِ... في عينيك اجمل صورةٍ
قد بات فيها السحر مَضْربُ للمثلْ
هيّا احتويني... بين أهدابٍ ...لها
قد بتُّ مجنوناً… فقولي مالعملْ??
عيناك… ليلٌ… صامتٌ… متكلمٌ
وأخاف في عينيك تأسرني المقلْ
الشعر لايحلو… .. بغيرك..... إنّما
غزلٌ… تفجرّ… ياسماح… بلا أملْ
ماللحروف… اذا العيون تثيرني!!
بعضٌ يُطاوعني وبعضٌ.. قد رحلْ
إنْ غبت ياذات… العيون.. تحيةً
دعوات ربي أن يُصَبّحك... الأملْ
فكتبت في الليل البهيم.. فراعني
وازداد خوفي أن يُصَبّحني الاجلْ
وشْحتُ شعري بالسواد… .. لأنني
أرى في سواد الليل أجمل مُكْتَحلْ
اسامه الشيخ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور