الأحد، 24 يونيو 2018

متى نلتقي // بقلم الشاعرة // ليلى راضي

(متى نلتقي ؟ ) : 

همهمت الضحكة
في فمي..
بعدما كاد الاسى
يغرقها...
حين تذكرت 
ما قلت لي...
أحب أن ارى 
أسارير وجهك فتبسمي
لينبلج الصبح والشمس التي
تبزغ من لآلئ ثغرك
أعشقها...
واهيم بلحظة احتراقي
فيشتعل لهيب الجوى
في ليل أحلامي
ولست أدركها...
فالساعة تدق ..بصمت
على الحائط الحائل بيننا
ويردد .. الساعة الآن:
إلا أنت !...
و أصفعها....
ولكن يا حسرتي
ماذا فعلت؟..
و ما زلت أسالها...
عن العمر الذي 
قد ضاع منا...
من قبل أن نلتقي..
و أسالها...
متى نلتقي ؟ 
فهل ترجع للوراء 
عقاربها...؟
لنمحو من عمر مضى
خيبات الدهر..
وأوصلها
بخيوط الشمس التي
من فجر عينيك
أرسمها...
لنشرب من ندى الدمع
كؤوس الهوى
وكاسات الحزن...
أحطمها....!!

(ليلى راضي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور