الأحد، 24 يونيو 2018

وداعاً حبيبتي // بقلم الشاعرة // حكيمة بنقاسم

(وداعا حبيبتي)

من هنا مر الحلم اليتيم...
وأمطر آخر غيمة انتظار..
هنا التقينا..
ورقصت على اوتار الصمت...
ووجع السنين..
هنا أهديتك ما تبقى من عطوري...
زهرة وقلبا ينزف شوقا...
وتعلقت بأهذاب رسائلك...
من حروفها صنعت مخدة من حرير..
وأصغيت لصوت الأمل الضرير...
أقنعت نفسي اننا معا..
نمسك عنان السماء...
نرقص على خصر الكلمات...
رسمت السعادة على وجه حروفي...
وحاولت ايقاف زمني...
على نبرات صوتك...
ومر الحب هنا..
ليلقي نظرة الوداع
هنا تلاشت الأحلام...
وبروزت لها تذكارا
 وتذكرة سفر...
نحو عالم الخيال..
لعلني اجد تلك العاشقة
في نبضك المجهول...
هي الحب الخجول...
وانت من صنع حمرة شفتيها..
بلون الحزن الأسود...
هي الأمل الدائم...
وانت من علم اليأس...
فنون القتال...
في زمن الجنون... 
هي وانت...
وما بينكما اللاشيء الثقيل...
هنا تركت عروس الحب...
تقاتل لتبقي بقلبها الأخضر...
في غابات الزيتون....
تلتحف بحروف العشق..
لتحارب صقيع يديك...
وتتوسد الكلمات..
لتغفو في عالم لا يشبهك...
استودعك قلبها...
أما قلبي فقد ودعك....

حكيمة بنقاسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور