السبت، 21 يناير 2017

لغز في/ بقلم /عبد العزيز بشارات

لغز في ......
*******************************************
أراها في الصباح وفي المساء .........معلقةً بأطراف الفِناءِ 
وتزهو في مفاتنها الغوالي...........بأثواب كستها في الخفاء
إذا غابت أو ارتحلت ليومٍ.........ترى أمَّ العيال جرت ورائي 
ولا يخلو طعامٌ من شذاها ...........بكت في حبِّها كلُّ النّساءِ
هي السيقانُ في الأحياءِ علمٌ.......ومنها يُرتجى بعضُ الدّواء 
أجب عن كُنهِها لو كنتَ شَهماً ....وذُق من طيبها عندَ الشّواء
----------------------------------------------------------------
عبد العزيز بشارات/ابو بكر فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور