الأربعاء، 15 فبراير 2017

سوط الأشتياق/بقلم/غياث الادلبي

سوط الأشتياق- 
سوط الأشتياق ..
يجلد في ذاكرتي النبض
أتحول إلى يمامة
تبحث عنك ..
والليل ألم أنتظار ..
وأقدار تحملني لمجهول
لاأعرف فيه من أنا ..
كل الذي أعرفه
أنني اعتنقت حبك 
في أخر العمر !!..
لاوقت لدي كي أفكر 
لاوقت ..
كي اعلن 
أنسحاب الحروف 
من محراب زمني ..
الكل يحاربني ..
وأنا في زنزانة
جدرانها صمت وصبر 
مر العمر وفاء ..
ليتني ماتعلمت فن التهذيب
وما تعلمت أبجدية الحروف
وماكتبت إليك ألف قصيدة ..
ليتني عشقتك بصمت الحقول
بعزف ناي حزين
بأوراقي المتناثرة فوضى
لم استطع أن أرتبها ..
ولاحتى أنت !!..
ثورة العشق ..
كانت حمم وبراكين 
وضجيج في جسدي
يحملني لحيث لاأدري
سفني تفقد الشراع
وبحر أحلام ..
موجه شريان ووريد
أتنفس بصعوبة ..
وأعلنك أنت 
وجه في دمي !!..
غياث الادلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور