قالت له..
اشتقت لك
وقت طويل..قد مر
خذ ورقة وقلم واكتب
خذ اصابعي لو
كبل البعد أناملك
اكتب عني ..عنا
عما كان في سمائنا يلمع
اكتب،طاردني
كرهت السكون.. والصمت
اكتب بأذن مني وبلا أذن
قل انك ابتعدت وندمت
انك انتشيت بالفراق
ويئست من انتظاري
قل اني ما زلت انثاك
وانك تقبض على كلماتك
لظلم القدر
لانه نسى ان يدوننا
في لائحة العشاق
لعدم اكتمال القمر
اكتب ولون حياتي
بحبرك قوس قذح
بقلم صونيا. اسبر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور