ضَجيجُ المَشاعر...
_____________
وَفي سِكُون اللَيل
لآ آسمِعْ سِوى صوتاً
يُنادِيني
يشدني يعاديني
صوتاً
يرنُ في مَسمعي
يَقتُلني ويُحييني
تَاره يعصُرني
وأخرى يَنهيني
صوتاً
ناعماً لا أعلمُ
هل مِن سينقُذني؟
مَخنوق وكأنهُ
يحملُ وجعاً
اصمتُ
قليلاً ل أعلم
من أين أتى؟
هل هو من صدر أمي؟
التي حَملت تَعب
السنينِ أتى
ليمسحَ عني التعب
من جبيني
أم صَدى ذِكرى أبي
بين الهم والانينِ؟
وببكاء طفلة
أقف على اعتاب الزمن
اتوسلهُ
ليكف عن اخذ ما تبقى مني
فما اخذهُ
كان اغلى
من العمرِ والسنينِ
#سوزان_الشمساني....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
شكراً لكم مع تحياتنا القلبية بعبق الزهور